معمل اسمنت العين معمل اسمنت الامارات

رسالة المدير العام

 

نؤمن في مصنعي الإمارات والعين للاسمنت وكجزء أساسي من سياسة الشركة الأم " أركان " بأن الموارد البشرية هي ُمن اثمن موجوداتنا ولضمان ذلك نسعى لتوفير بيئة عمل مناسبة لجميع موظفينا وسنستمر في دعم وتطوير المهارات والأهداف الشخصية المطلوبة لضمان بقاء شركة أركان الشركة الرائدة في السوق الإماراتية والمُورد المفضل لسنوات قادمة.

من منطلق ايماننا بأن معايير البيئة و الصحة والسلامة مهمة لأي شركة ناجحة وناضجة، نحن نواصل دعم وتشجيع أفضل الممارسات للحفاظ على التشريع البيئي داخل مجتمعنا.

يحق لنا كفريق عمل أن نتفخر بما أنجزناه للسنة المالية 2014 ، حيث شهدت حصتنا في السوق المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة نمواً ملحوظاُ الامر الذي وضع على عاتقنا ضرورة الحفاظ على المكاسب التي حققناها، وبالتالي اعادة تمركز موقعنا الاستراتيجي بين المنافسين الآخرين في مجال صناعة الاسمنت في الدولة من خلال خفض تكاليف الانتاج والسعي دائما لرضى العملاء ، والقاء الجودة في سلم أولوياتنا لذلك قمنا بتطوير برنامج التحسين المستمر المصمم لتلبية احتياجات عملائنا.

وفي عام 2014 تُوجت جهودنا باحداث بارزة ، بدءاً من الإنتاج التجاري لمصنع العين للاسمنت بسعة انتاجية قدرها 10،000طن يوميا. وقد افتتحه صاحب السمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، بتكلفة 1.3 مليار درهم والذي يعتبر الأكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث شكل افتتاح مصنع العين للاسمنت رافداً اضافيا للاقتصاد المحلي توافقاً مع الخطط الاستراتيجية لـشركة صناعات للسيطرة على سوق الاسمنت في امارة ابوظبي .في وقت سابق من هذا العام، اجتاز المصنع جميع اختبارات ضمان الأداء وحصل المقاول الرئيسي  CBMEC  على شهادة الاستلام المبدئية. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع المشاركين في صنع هذا الانجاز.

وقد شملت انجازات 2014 تحديث طاحونة الاسمنت الثانيه في مصنع الإمارات للإسمنت، وتركيب جسم جديد للطاحونه وتزويدها بأنظمة تحكم كهربائية بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.
نتطلع إلى انجازات اكبر في عام 2015، لذلك نحن بحاجة إلى مواصلة التركيز على أهدافنا الرئيسية والاتزام بمواجهة التحديات المستقبلية .