معمل اسمنت العين معمل اسمنت الامارات

“اتصالات” توقع مذكرة تفاهم مع “أركان لمواد البناء”

 

وقعت “اتصالات” مذكرة تفاهم مع “أركان لمواد البناء” في إطار ترسيخ علاقات التعاون المشتركة وتعزيز أداء العمليات بأحدث حلول تقنيات المعلومات وخدمات الاتصالات.
وتم توقيع المذكرة في جناح “اتصالات” خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2016 من قبل جمال سعيد النعيمي، مدير عام “اتصالات” منطقة أبوظبي، والمهندس عبدالعزيز أسد الرئيس التنفيذي للعمليات في “أركان”.
وتعليقاً على مذكرة التفاهم، قال جمال سعيد النعيمي مدير عام “اتصالات” منطقة أبوظبي: “تندرج هذه المذكرة في إطار جهود اتصالات المستمرة للتعاون مع كافة القطاعات الحيوية لتعزيز مستويات الكفاءة والأداء بما يسهم في تحقيق مبادرات التنمية والتطوير التي تنتهجها الدولة. ومن خلال هذه الشراكة، سوف نعمل على تزويد شركة أركان بالحلول والخدمات التكنولوجية اللازمة لرفع مستويات الكفاءة والأداء والارتقاء بمعايير الخدمة المقدمة لعملائها إلى المعايير التي تنشدها الحكومة الذكية”.
من جانبه قال المهندس عبدالعزيز أسد، الرئيس التنفيذي للعمليات في “أركان”: “يتسم قطاع الإنشاءات ومواد البناء في دولة الإمارات بصورة عامة بمستويات عالية من التنافسية. وفي إطار عملنا وفق سياسة التنويع المستمر التي تنتهجها حكومة أبوظبي لتحقيق رؤيتها للعام 2030، نحرص انطلاقاً من مكانتنا كمزود رائد لمنتجات البناء والتشييد إلى تعزيز ميزاتنا التنافسية بصورة مستمرة من خلال تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا. وستتيح لنا شراكتنا مع اتصالات الاستفادة من حلولها وخدماتها التقنية المتطورة لتعزيز كفاءة أدائنا وضمان مواكبة الاحتياجات المتنامية والمتغيرة لعملائنا”.