معمل اسمنت العين معمل اسمنت الامارات

«أركان» تُعيِّن عبدالعزيز أسد رئيســاً تنفيذيــاً للعمليـــات

أعلنت شركة «أركان» لمواد البناء عن تعيين المهندس عبد العزيز أسد في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات ضمن إدارة الرئيس التنفيذي عبد اللطيف الصفاقسي.
كانت بداية مساره المهني مع مصنع الإمارات للإسمنت التابع لشركة أركان عام 1991 الذي شغل فيه وظيفة مهندس كهرباء، حيث ارتقى السلم الوظيفي إلى أن تسلم منصب مدير عام قطاع الإسمنت في الشركة.

وبهذه المناسبة علّق المهندس جمال سالم الظاهري، رئيس مجلس إدارة «أركان»: «جاء اختيارنا للمهندس عبد العزيز أسد لشغل هذا المنصب بفضل خبرته الواسعة التي اكتسبها على مدى 24 عاماً من العمل في «مصنع الإمارات للإسمنت»، وفهمه العميق لكافة جوانب ومتطلبات القطاع. ويأتي تعيينه في وقت نجحت فيه الشركة في ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق المحلية واستعدادها للمضي قدماً في المرحلة التالية من مسيرة نموها الطموحة. وبوصفها شركة إماراتية فخورة بهويتها الوطنية، تلتزم «أركان» بدعم المبادرات الاقتصادية التي تندرج ضمن إطار الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي التي أطلقتها الحكومة بهدف تعزيز التنويع الاقتصادي والتنمية الصناعية في الإمارة. ونحن على ثقة بأن تعيين المهندس أسد سيشكل إضافة قيّمة لفريق الإدارة العليا للشركة في الوقت الذي تعتزم فيه توسيع نطاق حضورها المحلي القوي نحو الأسواق الإقليمية».
من جانبه، عقّب المهندس عبد العزيز أسد: «يشرفني أن أحظى بثقة إدارة الشركة بتكليفي مسؤولية الرئيس التنفيذي للعمليات في «أركان». ومن خلال عملي في إحدى الشركات التابعة لـ «أركان» لفترة طويلة، تمكنت من مواكبة مسيرة نمو المجموعة وكافة مراحل تطورها حتى غدت مساهماً رئيسياً في صناعة مواد البناء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإنني لمتيقن بأننا سنواصل تحقيق نجاحات تلو الأخرى وأتطلع إلى المساهمة فيها وتحقيق كافة أهدافها الاستراتيجية المنشودة